لقاء ودي يجمع بين المنتخب السعودي ومنتخب بنما اليوم الخميس،  ضمن استعدادات الأخضر للمشاركة في بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر بداية من يوم الـ20 من نوفمبر الجاري.

المباراة تنطلق في تمام الساعة الـ 3:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والـ 2:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1 بتعليق فارس عوض، وقناة SSC Sport 1 SD&HD بتعليق عبدالله الغامدي.

وبدأ الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي إعادة ترتيب أوراقه مرة أخرى قبل افتتاح مشواره المونديالي بالاختبار الأصعب ضد الأرجنتين يوم الـ22 من نوفمبر الجاري.

ويغيب عن ودية بنما اللاعب سلمان الفرج الذي تعرض للإصابة أمام آيسلندا كما يغيب صالح الشهري لعدم الجاهزية ويعود الثنائي سلطان الغنام وناصر الدوسري للمشاركة الجزئية في لقاء بنما بحسب رينارد.

ومن المرجح أن يعتمد رينارد على تشكيلة تضم حارس المرمى محمد العويس وأمامه الرباعي عبد الإله العمري وحسان تمبكتي ومحمد البريك وسعود عبد الحميد في خط الدفاع.

ويقود خط الوسط عبد الإله المالكي ومحمد كنو وسامي النجعي مع ثلاثي الهجوم فهد المولد وسالم الدوسري وفراس البريكان.

في المقابل، يخوض منتخب بنما هذه المواجهة الودية ضد السعودية للمرة الأولى في تاريخ اللقاءات بين المنتخبين.

حيث يعتمد على أبرز لاعبيه ميشيل موريلو مدافع أندرلخت البلجيكي وأندرياس آندرادي لاعب أرمينيا بيلفيلد الألماني وخوسيه كوردوبا مدافع ليفسكي صوفيا البلغاري.

المصدر : وكالات