مباريات ودية ودورية تقام اليوم الخميس الموافق 10 نوفمبر 2022، على مختلف الملاعب العربية والدولية، والتي تهم الكثير من عشاق كرة القدم في كل مكان.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة بنما والسعودية الودية، في تمام الساعة الـ 3:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والـ 2:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1 بتعليق فارس عوض، وقناة SSC Sport 1 SD&HD بتعليق عبدالله الغامدي.

2. مباراة النجم الرياضي الساحلي والنادي البنزرتي ضمن الرابطة التونسية لكرة القدم، في تمام الساعة الـ 4:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والـ 3:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة ديوان سبورت.

3. مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق عصام عبده.

4. مباراة مونزا ولاتسيو ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والـ 9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق أحمد الحامد.

5. مباراة أستون فيلا ومانشستر يونايتد ضمن كأس الرابطة الإنجليزية، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 2HD بتعليق أحمد البلوشي.

6. مباراة قادش وريال مدريد ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 11:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والـ 10:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN HD1 بتعليق عصام الشوالي.
 

المصدر : الوطنية