توعدت سرايا القدس - كتيبة جنين، الاحتلال بالرد على جريمة اغتيال قائدها فاروق سلامة الذي اغتالته في مدينة جنين عصر اليوم الخميس.

وقالت السرايا في بيانها  ان سلامة ارتقى شهيداً في عملية اغتيال جبانة نفذتها قوات الاحتلال في مخيم جنين،  هو أبرز مجاهدي سرايا القدس - كتيبة جنين، ومن المقاتلين الأشداء الذين شهدت لهم شوارع المخيم، ومعارك الدفاع والتصدي لقوات الاحتلال، ومن عائلة مجاهدة قدمت العديد من أبنائها شهداء وأسرى وجرحى في سبيل الله والوطن.

وأكدت كتيبة جنين - سرايا القدس " أن اغتيال المجاهد الكبير فاروق سلامة هو عملية إجرامية جبانة لن نقف مكتوفي الأيدي حيالها، وأن كتيبة سرايانا المظفرة لن تصمت عن هذه الجريمة طويلاً".

وأكدت الكتيبة "أن ارتقاء قادتنا العظام، لن يفت من عزيمة وإرادة مقاتلينا، وأننا سنمضي في هذا النهج الجهادي المبارك أكثر عزيمة وإصرارا مهما عظمت التضحيات".

وأعلنت كتيبة جنين "حالة الاستنفار في صفوف مقاتلينا، ونقول لهذا العدو المجرم أنك لن تنعم لا بالأمن ولا بالأمان على أرضنا وستدفع ثمن جرائمك غالياً".

ووجهت الكتيبة التحية لكل السواعد المقاتلة التي تصدت لقوات الاحتلال وواجهته بكل قوة وبسالة، وأظهرت للعدو أنها لن تتركه يستبيح جنين ومخيمها.

المصدر : وكالات