عشاق كرة القدم العربية والأوروبية، على موعد مع عدد من المباريات المثيرة اليوم السبت الموافق 29 أكتوبر 2022، والتي يترقب لها الكثيرين من متابعي هذه الرياضة.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 2:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ1:30 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق علي محمد علي.

2. مباراة ساسولو ونابولي ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق حازم عبدالسلام.

3. مباراة ماينز 05 وبايرن ميونخ ضمن الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ 4:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 3:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق يوسف سيف.

4. مباراة توتنهام وبورنموث ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 4:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 2HD بتعليق خالد الحدي.

5. مباراة تشيلسي وبرايتون ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 4:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 3HD بتعليق حفيظ دراجي.

6. مباراة أستون فيلا ونيوكاسل يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 4:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق سوار الذهب.

7. مباراة اتليتكو مدريد وقادش ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 5:15 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 4:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق أحمد عبده.

8. مباراة تروا وباريس سان جيرمان ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق حسن العيدروس.

9. مباراة الفتح الرباطي والرجاء الرياضي ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية الرياضية بتعليق عادل المسعودي.

10. مباراة العين وشباب الأهلي دبي ضمن دوري أدنوك للمحترفين، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1 بتعليق فارس عوض، وقناة دبي الرياضية 1بتعليق أحمد الشحي.

11. مباراة يوفنتوس وليتشي ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق عصام عبده.

12. مباراة رايو فاليكانو واشبيلية ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 6:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق عامر الخوذيري.

13. مباراة بوروسيا دورتموند وآينتراخت فرانكفورت ضمن الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 6:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN HD3 بتعليق محمد بركات.

14. مباراة الوداد الرياضي ومولودية وجدة ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ 8:15 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية الرياضية بتعليق سفيان الراشيدي.

15. مباراة ليدز يونايتد وليفربول ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN 4k بتعليق خليل البلوشي.

16. مباراة سامبدوريا وانتر ميلان ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق عامر عبدالله.

17. مباراة برشلونة وفالنسيا ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق عصام الشوالي.

18. مباراة مارسيليا وستراسبورج ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق جواد بدة.

19. مباراة أتلتيكو باراناينسي وفلامينغو ضمن كأس الليبرتادوريس، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 4 بتعليق عامر الخوذيري.

المصدر : الوطنية