لا يزال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، يتصدر الحديث عبر وسائل الاعلام الدولية خلال الفترة الماضية.

وعاد رونالدو لتصدر الحديث عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد تداول أنباء باعتزال الاعب.

مصادر مقربة من الاعب نفت أنباء اعتزاله، مؤكدةً أن الاعب لا يزال يمارس لعب كرة القدم على الرغم من بلوغه سن الـ37 عاماً.

وكان كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد، أشار إلى اقتراب موعد اعتزاله، متمنياً أن يستطيع الاستمرار لأربعة أو خمسة أعوام.

وقال رونالدو، في مقابلة مع منصة "DAZN" الرقمية، "أعرف أنه لم يتبقَّ لي أعوام كثيرة في الملعب، أتمنى الاستمرار لأربعة أو خمسة أعوام أخرى، لكنني أريد مواصلة الفوز بالبطولات. كانت حياتي رحلة رائعة تركت بصمة في كل مكان مررت فيه".

وأضاف "أعتقد أن من الصعب جداً على أي لاعب آخر الوصول إلى الأرقام التي حققتها، لكن يكفيني الفخر بأنني تركت علامة في كل مكان وُجدت فيه، وهذا ما يجعلني سعيداً".

وتابع "يجب أن تكون ذكياً وتقول إن الأمر ليس نفسه حين يكون عمرك 20 أو 25 عاماً، مقارنة ببلوغك الخامسة والثلاثين. هذا هو النضج، الخبرة، الذكاء بإدراك أنك قد تخسر بعض الأشياء لكنك ستربح أشياء أخرى، وأن يكون لديك التوازن لمواصلة المنافسة والبقاء في أعلى مستوى".

بدوره، توقع داني، النجم البرتغالي السابق، أن يكون منتخب بلاده منافساً قوياً في كأس العالم قطر 2022، مشيراً إلى أن الوقت لم يحن بعد لاعتزال القائد، كريستيانو رونالدو، في رد صريح على مطالبة صحيفة "أبولا" البرتغالية واسعة الانتشار، باعتزال "الدون" بعد الخسارة أمام إسبانيا في دوري الأمم الأوروبية.

وأشار نجم فريق أتلتيكو مدريد سابقاً في حوار حصري مع "العربي الجديد" إلى أن المنتخب البرازيلي سيكون واحداً من أبرز المرشحين للفوز باللقب، كما اعتبر أن منتخب قطر يمتلك حظوظاً في التأهل إلى الدور الثاني رغم صعوبة مجموعته لافتاً إلى أن تأهل "العنابي" سيكون هدية للجماهير والمنظمين.

ورفض داني، الذي لعب أيضاً لأندية أياكس أمستردام، سبورتينغ لشبونة وبنفيكا في البرتغال، وويست هام يونايتد الإنكليزي، خطوة إقالة مدرب البرتغال فيرناندو سانتوس الآن مؤكداً أن هذه الخطوة، لو كانت مقررة، كان يجب أن تحصل قبل 6 أو 7 أشهر، وهنا الأسئلة التي أجاب عنها داني في المقابلة.

المصدر : وكالات