لا شك بأن لقاء برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني الليلة في دوري أبطال أوروبا، هو الأكثر إثارة وحماس لدى الكثير من عشاق كرة القدم الأوروبية.

حيث يلتقي برشلونة وبايرن ميونخ مساء اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري الأبطال، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق حسن العيدروس.

وستكون هذه المواجهة مصيرية وحاسمة بالنسبة للنادي الكتالوني، أما بالنسبة للبافاري فهي مباراة تحصيل حاصل لأنه يتصدر المجموعة برصيد 12 نقطة وضمن التأهل للدور المقبل بالفعل. 

وعلى الرغم من أن بايرن ميونخ قد تأهل بالفعل منذ الجولة الماضية إلى الدور الثمن النهائي، إلّا أن الألمان معروف عنهم عدم التهاون في أي مواجهة وخاصة أمام أكبر الأندية في أوروبا مثل نادي برشلونة الإسباني. 

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فمن المقرر أن يعتمد مدرب البافاري جوليان ناغيلسمان خطة لعب 4-2-3-1، وستدخل ضمن تشكيلة اليوم الأسماء التالية: 

الحراسة: أولريخ
الدفاع: ديفيز – دي ليخت – أوباميكانو - بافارد
الوسط: غوريتسكا – كيميتش – غنابري – موسيالا - كومان
الهجوم: ماني

أما برشلونة الذي يسعى للفوز في المباراة لسببين، الأول للإبقاء على فرص التأهل لدور ثمن النهائي، والآخر هو رد الاعتبار بعد الخسارة في الذهاب في أليانز أرينا بهدفين نظيفين.

فمن المقرر أن يعتمد تشافي على خطة لعب 4-3-3، وستدخل ضمن تشكيلة اليوم الأسماء التالية: 

الحراسة: شتيغن
الدفاع: بيليرين – كوندي – غارسيا – ألونسو
الوسط: جافي – بوسكيتس – دي يونغ
الهجوم: ديمبيلي – ليفاندوفسكي – بيدري

المصدر : وكالات