تعرض عامل نظافة في جمهورية مصر العربية، للطرد من قبل مدير مطعم كشري التحرير بسبب ملابسه، رغم أنه طلب أوردر ودفع ثمنه، الأمر الذي استنكره عدد كبير من المتواجدين داخل المحل وأبدوا تعاطفهم مع عامل النظافة.

حيث جرى تصوير عملية الطرد للعامل من قبل المتواجدين في المكان ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي خلف ضجة واسعة بين النشطاء.

 

وشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي هجومًا حادًا يحمل عبارة مقاطعة كشري التحرير، بعد واقعة طرد عامل نظافة من أحد فروعه بسبب ملابسه، وأعرب مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم الشديد؛ بسبب الأزمات المتتالية لمطعم كشري التحرير تجاه العملاء وتعامله بطريقة عنصرية ضد البسطاء، التي كان ضحيتها عامل نظافة.

وقال عامل النظافة المتضرر من مسئولي كشري التحرير بمنطقة الدقي، إنه بعد انتشار فيديو الطرد الذي تعرضت له من داخل المحل، قامت إدارة محل كشري التحرير بإبلاغ المقاول الذي يعمل معه، الذي بدوره قام بفصله من العمل، قائلا: المقاول طلب مني أقلع البدلة بتاعة الشغل وخدوها وبعدها فصلوني.

وأضاف عامل النظافة صاحب واقعة الطرد من مطعم كشري التحرير، إنه عندما انتشر الفيديو بشكل كبير بعد تصويره، تقدمت إدارة المحل بشكوى ضده للمحافظة وإدارة الحي، موضحاً ان إدارة المحل اتهموه بالتسول، وأن  صاحب المحل تحدث اليه ليلا وابلغه ان يحضر اليه في الثانية عشر ظهرا، وعندمت حضر وانتظره رفض مقابلته.

 

المصدر : وكالات