ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بفيديو اليوتيوبر المثيرة للجدل نرمين عادل والتي بثته على منصاتها على مواقع السوشيل ميديا وسط دعوات للتظاهر يوم 11 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل.

وتستمر اليوتيوبر المصرية "نرمين عادل" بين الفترة والأخرى بنشر فيديوهات معارضة للنظام المصري وحكم السيسي، ونشر عدد من فضائح النظام عبر قناتها على اليتيوب.

وتستمر نرمين عادل مع عدد من الشخصيات المصرية بالخارج بشحد المصريين للتظاهر لحراك 11 نوفمبر المقبل،  للتظاهر ضد رئيس النظام عبدالفتاح السسي، وسط تزايد أعداد المصريين المؤيدين للنزول، الذين عبروا في مقاطع مصورة عن رغبتهم في التظاهر.

ويتصدر هاشتاغ #احشد_ليوم_11نوفمبر، وذلك في الوقت الذي تشهد فيه إيران وتونس تظاهرات وحالات غضب شعبي واسع، ما صنع حالة من التفاؤل في أوساط بعض المصريين، الذين تمنوها موجة ربيع عربي جديدة من تونس مجددا إلى مصر.

المقاطع المصورة للمصريين الداعين لـ"11/ 11"، يرسلها أصحابها للمعارض من إسبانيا محمد علي، والإعلامي المعارض من تركيا حسام الغمري، كونهما أهم الداعين للتظاهر ضد نظام السيسي، بالتزامن مع قمة المناخ "كوب 27" التي تستضيفها "شرم الشيخ" المصرية، 6 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل.

المصدر : وكالات