ظهرت والدة الشهيد عدي التميمي، خلال فيديو، تداوله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس، تتحدث فيه عن شخصية نجلها الشهيد البطل.

وبعبارات الرضى والثبات والصبر، قالت والدة الشهيد: "الحمد لله نال الشهادة وكان شاب مجتمعي وبحب الناس وبحب يقوم بالواجب وأنا رضيانة عليه. قلبي رضيان ومرتاح وكنت موكلته لرب العالمين هو يتولاه وهو يقوم بحمايته".

وأضافت: "الحمد لله ربنا تولاه ونال الشهادة.. شخصية عدي قوية ومعنوياته عالية، بحب الناس ويقوم بالواجب بالمناسبات.. كان ملتزم بالنوادي والسباحة".

وحول مضايقات الاحتلال لعائلتها بعد عملية شعفاط الأولى، قالت: "أول ما أجى خبر العملية اعتقلوني أنا والوالد وكمان شب من العيلة، وتلقيت معاملة سيئة جداً".

 

واستشهد التميمي برصاص الاحتلال الإسرائيلي، مساء أمس، قرب مستوطنة "معالي أدوميم" شرقي مدينة القدس المحتلة، وذلك في اشتباك مسلح مع عناصر أمن الاحتلال الذين تواجدوا عند مدخل المستوطنة.

وقالت القناة 12 الإسرائيلية إن تحقيقات الاحتلال الإسرائيلي خلصت إلى أن الشهيد في "معالي أدوميم" هو الشاب عدي التميمي (22 عاما)، منفذ عملية مخيم شعفاط قبل نحو أسبوعين، علما بأن إذاعة الجيش الإسرائيلي كانت قد ذكرت أنه شاب من سكان بلدة العيزرية شرقي القدس المحتلة.

وأفادت الطواقم الطبية الإسرائيلية بأنها أسعفت "رجلا في العشرينيات من عمره، أصيب في يده"، ثمّ نقلته إلى مستشفى "شعاري تسيدك" في القدس، وأوضحت التقارير أن المصاب هو أحد حراس أمن الاحتلال المتواجدين عند مدخل مستوطنة "معالي أدوميم"، التي تعدّ إحدى أكبر المستوطنات في الضفة المحتلة. 

المصدر : الوطنية