تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق لحظة بكاء إمام مسجد مخيم شعفاط، أثناء نعي عدي التميمي، الذي استشهد مساء أمس الأربعاء برصاص الاحتلال الإسرائيلي.

وتأثر إمام المسجد باكياً خلال إعلان "استشهاد البطل عدي التميمي، الذي عجزت قوات الاحتلال عن اعتقاله" عبر مكبرات الصوت، ما أثار تفاعلاً واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

واستشهد الشاب الفلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي، مساء أمس، قرب مستوطنة "معالي أدوميم" شرقي مدينة القدس المحتلة، وذلك في اشتباك مسلح مع عناصر أمن الاحتلال الذين تواجدوا عند مدخل المستوطنة.


وقالت القناة 12 الإسرائيلية إن تحقيقات الاحتلال الإسرائيلي خلصت إلى أن الشهيد في "معالي أدوميم" هو الشاب عدي التميمي (22 عاما)، منفذ عملية مخيم شعفاط قبل نحو أسبوعين، علما بأن إذاعة الجيش الإسرائيلي كانت قد ذكرت أنه شاب من سكان بلدة العيزرية شرقي القدس المحتلة.


وأفادت الطواقم الطبية الإسرائيلية بأنها أسعفت "رجلا في العشرينيات من عمره، أصيب في يده"، ثمّ نقلته إلى مستشفى "شعاري تسيدك" في القدس، وأوضحت التقارير أن المصاب هو أحد حراس أمن الاحتلال المتواجدين عند مدخل مستوطنة "معالي أدوميم"، التي تعدّ إحدى أكبر المستوطنات في الضفة المحتلة.

 

وأعلن مجلس الطلبة والحركة الطلابية في جامعة بيرزيت في بيت لحم الإضراب؛ حدادا على روح الشهيد عدي التميمي.

المصدر : وكالات