تعرف على مواعيد مباريات كرة القدم اليوم الأربعاء الموافق 19 أكتوبر 2022، المقامة على مختلف ملاعب كرة القدم العربية والدولية لعل أبرزها مباريات الدوري المصري وعدد من الدوريات الأوروبية، وهي كالتالي:-

1. مباراة بيراميدز وإنبي ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 3 بتعليق مؤمن حسن.

2. مباراة الأهلي والإسماعيلي ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 1 بتعليق محمد الكواليني.

3. مباراة بوروسيا دورتموند وهانوفر 96 ضمن كأس ألمانيا، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة دبي الرياضية HD2 بتعليق عبدالله السعدي.

4. مباراة سموحة والزمالك ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 2 بتعليق بلال علام.

5. مباراة الوداد الرياضي وإتحاد طنجة ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ 8:15 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:15 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية الرياضية بتعليق سفيان الراشيدي.

6. مباراة تشيلسي وبرينتفورد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 9:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 3HD بتعليق حسن العيدروس.

7. مباراة وست هام يونايتد وليفربول ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 9:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 2HD بتعليق علي محمد علي.

8. مباراة إيفرتون ونيوكاسل يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 9:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Xtra 1 بتعليق محمد بركات.

9. مباراة بايرن ميونخ وأوجسبورج ضمن كأس ألمانيا، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة دبي الرياضية HD2 بتعليق أحمد الشحي.

10. مباراة هايدنهايم ويونيون برلين ضمن كأس ألمانيا، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة Dubai Sport Asia 1 بتعليق عبدالله السعدي.

11. مباراة ريال مدريد وألتشي ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق يوسف سيف.

12. مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 10:15 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:15 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق خليل البلوشي.

13. مباراة حسنية اكادير والرجاء الرياضي ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ 10:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية الرياضية بتعليق محمد العدالي.
 

المصدر : الوطنية