كشفت صحيفة "نيو ستريتس تايمز" الماليزية، اليوم الثلاثاء، تفاصيل جديدة حول خلية "الموساد" الإسرائيلي، التي فككتها الأجهزة الأمنية الماليزية، بعد اختطافهم فلسطينيا على صلة بالمقاومة في غزة.

وقالت الصحيفة إن 11 شخصا بينهم امرأة يواجهون عقوبة السجن مدى الحياة أو حتى الإعدام بعد اتهامهم بـ خطف فلسطيني، بتاريخ الثامن والعشرين من سبتمبر/ أيلول الماضي.

ووفق الصحيفة، المتهمون هم: نيداراهايو زينال، إيدي كوم سيد، نوراكمال حسن، دودي جنيدي، تنكو عارف بونجسو تنكو حميد، نزيري مصطفى، فيزل هاردي محمد عيسى، إقدام عبد الرحيس، سفيان سالي، الحاتم محمد فوزي، رايبافي عدنان.

وبينت أن الشرطة الماليزية قد اعتقلت الأسبوع الماضي 18 شخصا في مواقع مختلفة بوادي كلانج في ماليزيا؛ لصلتهم باختطاف رجل فلسطيني في منطقة جالان ياب كوان سنج.

وفي وقت سابق اليوم، نشرت وسائل إعلام ماليزية، مشاهد لعناصر الخلية التابعة لجهاز "الموساد" الإسرائيلي.

 

كما تداول الإعلام الماليزي، خارطة توضح تفاصيل ومكان اختطاف الفلسطيني في العاصمة كوالالمبور على يد عناصر "الموساد".



وصباح اليوم، كشفت وسائل إعلام ماليزية، تفاصيل جديدة حول العملية الفاشلة التي نفذها جهاز "الموساد" الإسرائيلي، ضد نشطاء من حركة "حماس" خلال تواجدهم في ماليزيا.

ووفق وسائل إعلام ماليزيا، وقعت العملية في الثامن والعشرين من سبتمبر/ أيلول الماضي، وكانت بالأساس تستهدف أحد نشطاء حركة "حماس" من سكان قطاع غزة.

 

المصدر : الوطنية