ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بفيديو تم التقاطه من أمام المستشفى الذي تتواجد فيه الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب.

وفي الفيديو المنتشر، ظهر كل من الفنان المصري حسام حبيب والمنتجة المصرية سارة الطباخ وهما يقفان امام المستشفى لدعم شيرين، لتظهر الاخير من نافذة غرفتها وتلقي التحية عليهما، وفي الوقت الذي كان فيه كل من حسام وسارة يناديان باسمها وأشارا لها أنهم سيقوموم بإخراجها من المستشفى.

 

وكان شقيق ووالدة الفنان شيرين قالوا خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”، أن الفنان تتلقى العلاج من الإدمان داخل مصحة.

وقالت والدة شيرين إنه “بعد حفل شيرين الأخير أتى حسام حبيب إليها ومكثوا داخل الاستوديو لمدة 3 أيام يتعاطون المخدرات”.

وأوضحت كريمة أبو زيد، أنه بعد تعاطي شيرين للمخدرات مع حسام حبيب قامت بعمل مشكلة معها ومع ابنتها وقامت بطردهم جميعا من المنزل، قائلة “قولتلها انت ايه اللي بتعمليه دا.. قالت لي أنا شيرين عبد الوهاب وعارفه بعمل إيه كويس.. ويلا برا من بيتي كلكم”.

وأكدت والدة الفنانة شيرين أنه كانت هناك خلافات بينهم وبين حسام حبيب من قبل بسبب ما كان يقوم به مع شيرين عبدالوهاب.

ومن جانبه، أشار محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة شيرين إلى أن والدته طلبت منه أن ينقذ أخته من حسام حبيب وسارة الطباخ لأنهما يريدان تدميرها، مبينا أنه ذهب إليها حتى يأخذها ليعلاجها داخل مستشفى ولكنها رفضت ذلك.

واعتبر خلال المداخلة الهاتفية، إن الحديث المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بأنه قام بضربها غير صحيح ولم يفعل ذلك، والحديث الآخر الذي يقول إنها تقوم بالإشارة للأشخاص في الشارع من شباك المستشفى غير صحيح تماما.

ولفت محمد عبد الوهاب إلى أنه لن يترك شقيقته تخرج من المستشفى الا بعد تعافيها تماما حتى ولو كان هذا آخر يوم في عمره.

المصدر : وكالات