اتهمت والدة شيرين عبد الوهاب، طليقها حسام حبيب وسارة الطباخ بمساعدتها على تعاطي المخدرات قائلاً "بيشربوها مخدرات فى شقة فى التجمع !".

وطالبت والدة شيرين بحماية ابنتها من حسام حبيب قائلةً "راجع بخطة عشان يضحك عليها، حسام بيشجعها على تعاطي المخدرات"، ويبدو أن شقيق شيرين عبدالوهاب أدخلها المستشفى للعلاج النفسي إلزاميًا.

وصرح محمد عبدالوهاب شقيق شيرين لبرنامج الحكاية: "وديت شيرين المصحة عشان تتعالج من الإدمان.. وهي وحسام حبيب اتصالحوا وكان بيتعاطوا مخدرات سوي وتم إثبات ذلك في المستشفى".

وتابع في تصريحاته: "أختي بتتعرض لعصابة حاطين لها أجهزة تجسس على الموبايل"، وأضاف: " أختي بتضيع وواقعة في عصابة حسام حبيب وسارة الطباخ وضحكوا عليها ولو كان آخر يوم في عمري مش هطلعها من المصحة إلا وهي كويسة".

 

وبحسب وسائل إعلام مصرية، فإن شيرين عبد الوهاب، تعرضت أول أمس للضرب المبرح على يد شقيقها محمد عبد الوهاب، وذلك بعد تنازلها عن البلاغات التي قدمتها ضد طليقها حسام حبيب، وتخضع شيرين في المستشفى حالياً للعلاج بعد تلك الواقعة ، وكذلك بعد إصابتها بالرباط الصليبي.

عقب واقعة ضرب شيرين ، قام المستشار ياسر قنطوس محاميها، بتحرير محضر إثبات حالة رقم 12436 لسنة 2022، إداري النزهة، ضد محمد عبد الوهاب شقيقها.

المصدر : وكالات