كلاسيكو كروي مثير يجمع عمالقة كرة القدم الإسبانية على ملعب "سانتياغو برنابيو"  بين ريال مدريد وضيفه برشلونة، اليوم الأحد، ضمن مباريات الدوري الإسباني.

المباراة تنطلق  في تمام الساعة الـ 5:15 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 4:15 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق عصام الشوالي.

يحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق الأهداف عن برشلونة المتصدر.

ويبحث ريال مدريد عن تحقيق الفوز بلقاء الكلاسيكو لاعتلاء الصدارة خاصة في ظل المستوى الذي يقدمه البارسا هذا الموسم في الليغا.

ويغيب عن ريال مدريد حارس مرماه تيبو كورتوا وداني سيبايوس، ويعتمد أنشيلوتي على طريقة 4-3-3 بتشكيلة تضم حارس المرمى أندريه لونين وأمامه الرباعي دافيد ألابا وإيدير ميليتاو وداني كارفخال وفيرلاند ميندي في خط الدفاع.

ويقود خط الوسط أوريلين تشواميني وبجواره توني كروس ولوكا مودريتش ويقود خط الهجوم كريم بنزيما، وخلفه فينيسيوس جونيور وفيديريكو فالفيردي.

في المقابل، يأمل برشلونة غلق الصفحة الأوروبية وتكرار تفوقه في الكلاسيكو بعدما حصد لقاء الموسم الماضي على الملعب ذاته وبنتيجة عريضة برباعية دون رد.

ويغيب عن برشلونة رونالد أراوخو وأندرياس كريستينسن وهيكتور بيليرين وممفيس ديباي للإصابة.

ويعتمد برشلونة على تشكيلة تضم حارس المرمى مارك تير شتيغن وأمامه الرباعي إيريك غارسيا وجيرارد بيكيه وجوليس كوندي وأليخاندرو بالدي في خط الدفاع.

ويقود خط الوسط سيرجيو بوسكيتس وبجواره بيدري وجافي مع ثلاثي خط الهجوم رافينيا وعثمان ديمبيلي وروبرت ليفاندوفسكي.

المصدر : وكالات