مباريات مثيرة تقام اليوم الأحد الموافق 16 أكتوبر 2022، على مختلف ملاعب كرة القدم العربية والدولية، لعل أبرزها مباريات الدوري الايطالي والإسباني والانجليزي ودوري أبطال أفريقيا.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة ساليرنيتانا وانتر ميلان ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 1:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 12:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق عصام عبده.

2. مباراة تشيلسي وأستون فيلا ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 2HD & beIN 4k بتعليق خليل البلوشي.

3. مباراة آرسنال وليدز يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 3HD بتعليق أحمد البلوشي.

4. مباراة نيوكاسل يونايتد ومانشستر يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق علي محمد علي.

5. مباراة برشلونة وريال مدريد ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 5:15 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 4:15 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق عصام الشوالي.

6. مباراة الفيحاء والنصر ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 5:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 4:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Sport 1HD & 1SD + SSC Sport 5HD & 5SD بتعليق جعفر الصليح.

7. مباراة كيبنجا والنادي الإفريقي ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة الوطنية 1.

8. مباراة كليرمون وموناكو ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ 6:05 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:05 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق مضر اليوسف.

9. مباراة مانشستر سيتي وليفربول ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 6:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN 4k بتعليق حفيظ دراجي.

10. مباراة بوروسيا دورتموند ويونيون برلين ضمن الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ 6:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 6 بتعليق عامر الخوذيري.

11. مباراة بولونيا ونابولي ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق أحمد الحامد.

12. مباراة كالون وفيوتشر ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان.

13. مباراة كارا وإتحاد الجزائر ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة الجزائرية السادسة بتعليق بلال بيناري.

14. مباراة طرابزون سبور وبشكتاش ضمن الدوري التركي، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر تطبيق TOD بتعليق أحمد البلوشي.

15. مباراة الأهلي السعودي والرياض ضمن دوري الدرجة الأولى السعودي، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة السعودية الرياضية 1 بتعليق أحمد النفيسة.

16. مباراة فرايبورج وبايرن ميونخ ضمن الدوري الالماني، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق جواد بدة.

17. مباراة الوحدة والإتحاد ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Sport 1HD & 1SD + SSC Sport 5HD & 5SD بتعليق حماد العنزي.

18. مباراة يانغ أفريكانز والهلال - السودان ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان.

19. مباراة مارسيليا وباريس سان جيرمان ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN HD2 بتعليق حسن العيدروس.

20. مباراة ميلان وهيلاس فيرونا ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق فارس عوض.

21. مباراة ريفرز يونايتد والوداد الرياضي ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية الرياضية بتعليق عبدالصمد ولد شهيبة.

المصدر : الوطنية