أقيمت أمس الجمعة 4 مباريات مثيرة بجولة إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، تمكن من خلالها عدد من الأندية الصعود لدور الـ 32 بالبطولة.

"الوطنية" تستعرض لكم نتائج مباريات الأمس في دوري الأبطال، وهي كالتالي:-

بترو أتليتكو وكيب تاون 

حسم نادي بترو أتليتكو الأنجولي صعوده لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا ليكون أول الفرق المتأهله من دور الـ32 بالبطولة.

أقيمت المباراة بن الفريقين على ملعب 11 نوفمبر في أنجولا حيث فاز بترو أتلتيكو على منافسه بهدف وحيد أحرزه بالدقيقة 88 من عمر اللقاء.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز بترو أتليتكو خارج ملعبه بثلاثية دون رد، ليكون فوز الفريق بمجموع المباراتين بأربعة أهداف دون مقابل.

صن داونز ولاباس

سحق فريق صن داونز الجنوب إفريقي نظيره لاباس بطل سيشيل 8-1 في المباراة التي جمعت بينهما أمس على ملعب لوفتوس فيرسفيلد في جنوب إفريقيا.

وأحرز أهداف صن داونز كلًا من ثابيلو مورينا وكاسيوس مايلولا (3 أهداف) وجيفت موتوبا (هدفين) ودومينجو ونيو ماييما، فيما سجل هدف لاباس الوحيد اللاعب فلورنت راجاونجاسي.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز صن داونز للفريق نفسه بسباعية دون رد، ليكون الفوز بمجموع اللقائين بنتيجة 15-1.

الزمالك وفلامبو

حسم فريق الزمالك تأهله لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما فاز على حساب فلامبو البوروندي بخماسية مقابل هدف بالمباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد الجيش ببرج العرب، في إياب دور الـ32 للبطولة، وكان الأبيض فاز من قبل في لقاء الذهاب بهدف دون رد.

أحرز  أهداف الزمالك كلًا من أحمد سيد "زيزو"، في الدقائق 4 و40 و87، وإبراهيما نداي 32، ويوسف أسامة نبيه 93.

بهذه النتيجة فاز الزمالك في مجموع مباراتي الدور 32، 6-1، بعدما حسم مواجهة الذهاب في القاهرة 1-0.

شباب بلوزداد ودجوليبيا المالي

وفي الجزائر نجح شباب بلوزداد في تعويض خسارته 1-2 من دجوليبا المالي في مباراة الذهاب، لينجح في مباراة الإياب بالفوز بهدفين دون رد لينجح في حسم تأهله لدور المجموعات رسميًا.

المصدر : وكالات