مباريات هامة تقام اليوم الخميس الموافق 13 أكتوبر 2022، على مختلف ملاعب كرة القدم الدولية ولعل أبرزها منافسات الدوري الأوروبي.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة فرايبورج ونانت ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 7:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق أحمد عبده.

2. مباراة هارتس وفيورنتينا ضمن دوري المؤتمر الأوروبي، في تمام الساعة الـ 7:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 3HD بتعليق حسن العيدروس.

3. مباراة آرسنال وبودو/ غليمت ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 7:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق سوار الذهب.

4. مباراة روما وريال بيتيس ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 7:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 2HD بتعليق محمد بركات.

5. مباراة اومونيا نيقوسيا ومانشستر يونايتد ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق أحمد البلوشي.

6. مباراة شيريف وريال سوسيداد ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Xtra 2 بتعليق أحمد المعمري.

7. مباراة شتورم غراتس ولاتسيو ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 3HD بتعليق أحمد عبده.

8. مباراة موناكو وطرابزون سبور ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Xtra 1 بتعليق حسام الدمسيسي.

9. مباراة أندرلخت ووست هام يونايتد ضمن دوري المؤتمر الأوروبي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 2HD بتعليق نوفل باشي.

المصدر : الوطنية