تصدرت "جامعة البحرين" الحديث عبر مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" خلال الساعات الماضية، بعد تسريب مقطع فيديو مصور يوثق مشاهد فاضحة تجمع طالب مع طالبة داخل الحرم الجامعي تتنافى مع المجتمع البحريني.

وتضمن فيديو جامعه البحرين واقعة مشينة أستفزت مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي ، وهو قيام فتاة وشاب بممارسة العلاقة داخل حرم الجامعة .

حيث تم تداول الفيديو خلال الساعات الماضية بشكل مكثف عبر جروبات الجامعة الأمر الذي أثار غضب الكثيرين من رواد الجامعة وخارجها، وسط مطالبات بضرورة معاقبة المتورطين.

 

إدارة الجامعة أكدت أن لديها من الأدوات القانونية ما يمكنها من محاسبة أي طالب يخرج عن اللوائح والأنظمة المعمول بها في الحرم الجامعي، وأنها لن تتهاون في شأن التجاوزات أيّاً كان نوعها، وأن أي خروج عن يمثل إخلالا بالقيم والآداب الجامعية والمجتمعية.

وأوضحت الإدارة أنها ستقوم بإحالة المتورطين في الفيديو إلى التحقيق والمساءلة التأديبية، وستطبق عليه لائحة المخالفات المسلكية لطلبة جامعة البحرين الصادرة سنة 2006.

وتعتذر "الوطنية" عن نشر الفيديو نظراً لما يحتويه من مشاهد لا أخلاقية تتنافى مع السياسة التحريرية لها، وتكتفي بنشر تفاصيل الحادث.

 

المصدر : وكالات