تستأنف، اليوم الثلاثاء، عدد من مباريات الجولة الرابعة من مسابقة دورى أبطال أوروبا، حيث تقام عدد من المباريات الهامة لعل أبرزها مواجهة ريال مدريد الإسبانى مع شاختار دونيتسك الأوكرانى، ويلعب ميلان الإيطالى مع تشيلسى الإنجليزى، ويلتقى باريس سان جيرمان الفرنسى مع بنفيكا البرتغالى، ويلعب مانشستر سيتى مع كوبنهاجن الدنماركى.

مواعيد مباريات دروى أبطال أوروبا الليلة والقنوات الناقلة :-

1. مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن، في تمام الساعة الـ 7:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق رؤوف خليف.

2. مباراة يوفنتوس ومكابي حيفا، في تمام الساعة الـ 7:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 2HD بتعليق أحمد البلوشي.

3. مباراة تشيلسي وميلان، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN 4k بتعليق حفيظ دراجي.

4. مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 2HD بتعليق حسن العيدروس.

5. مباراة لايبزيغ وسيلتك، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Xtra 2 بتعليق محمد بركات.

6. مباراة اشبيلية وبوروسيا دورتموند، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Xtra 1 بتعليق خالد الحدي.

7. مباراة بنفيكا وباريس سان جيرمان، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 3HD بتعليق عامر الخوذيري.

المصدر : وكالات