عدد كبير من مباريات كرة القدم العربية والدولية تقام اليوم الأحد الموافق 9 أكتوبر 2022، على مختلف الملاعب العربية والدولية، ضمن منافسات هامة يترقب لها الكثير من عشاق هذه الرياضة.

"الوطنية" تستعرض لكم لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة موناكو ومونبلييه ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ 2:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 1:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق عادل خلو.

2. مباراة أتلانتا وأودينيزي ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق أحمد الحامد.

3. مباراة الأهلي والإتحاد المنستيري ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 4:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 1 بتعليق محمد الكواليني.

4. مباراة الترجي التونسي وبلاتو يونايتد ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان.

5. مباراة الوداد الرياضي وريفرز يونايتد ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان.

6. مباراة ليفربول وآرسنال ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 6:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:30 بتوقيت السعودية وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN 4k بتعليق عصام الشوالي.

7. مباراة نابولي وكريمونيزي ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ  7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق عامر عبدالله.

8. مباراة الزمالك وفلامبو ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 1 بتعليق حاتم بطيشة.

9. مباراة يونيون برلين وشتوتجارت ضمن الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق أحمد فؤاد.

10. مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN 4k بتعليق حفيظ دراجي.

11. مباراة لانس ونادي ليل ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق جواد بدة.

12. مباراة ليتشي وروما ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق حازم عبدالسلام.

13. مباراة سيلتا فيغو وبرشلونة ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق سوار الذهب.

المصدر : الوطنية