مسلسل طائر الرفراف هو مسلسل تركي حازت الحلقات الأولى من عرضه على نشبة مشاهدة ومتابعة ضخمة في الوطن العربية جعل منه حديث السوشيل ميديا.

يعرض المسلسل التركي الجديد على قناة Star TV، كما يمكنك متابعة أحداث الحلقة إذا لن تتمكن من مشاهدتها في موعدها المحدد من خلال عدد كبير من المنصات الإلكترونية المتخصصة في الدراما التركية.

ويتم عرضه حلقات مسلسل طائر الرفراف مساء كل جمعة في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان.

قصة مسلسل طائر الرفراف :-

تتمحور قصة المسلسل حول الشاب المتهور الذي يدعى «فريد»، يسعى جده تزويجه من إحدى الفتيات القريبات من العائلة حتى يجبره على الاستقامة، إلا أن اختيار العروس لن تكون سوى بداية جديدة لصراع بينها وبين شقيقتها.

طاقم عمل مسلسل طائر الرفراف :-

المخرج: بورجو البتيكن.

الكاتب: محمد باريش.

إنتاج: شركة او ام جي بيكتشر.

الممثلة افرا ساراتش اوغلو: بدور سيران.

والممثل إمري التوغ: بدور أورهان.

أيضا، جولشين سانتيروغلو: دور الالتزام.

والممثلة جانسو باكير: بدور ايبو.

الممثل ميرت رمضان ديمير: بدور فريد.

أيضا، أوسنور سرتشلار: As Suman.

والممثلة بيريل بوزام: بدور سونا.

الممثلة بوتشي بوسه كهرمان: بدور بيلين.

كما أن الممثل الشهير شيتين تيكيندور يؤدي دور أغا خالص.

والممثلة هوليا ديار: بدور شفيقة.

والممثل دوغوكان بولات: بدور فؤاد

الممثل يجيت تونكاي: بدور لطيف.

أسماء أبطال مسلسل طائر الرفراف:-

عفراء سراج أوغلو: اسمها التركي هو كالتالي: عفراء سراج أوغلو، ممثلة تركية شابة، عارضة أزياء، اشتهرت بجمالها المذهل وأدائها المتميز، ولدت في 2 ديسمبر 1997 في أنقرة، تركيا، وتبلغ من العمر 25 عامًا.

Buçe Buse Kahraman: اسمها من التركية، Buçe Buse Kahraman، ممثلة تركية شابة ولدت عام 1996 في اسطنبول، تركيا. الشاب البالغ من العمر 26 عامًا حاصل على شهادة في المسرح من جامعة تركية.

ميرت رمضان دمير: جدير بالذكر أن اسمه بالتركية هو ميرت رمضان دمير، ممثل تركي شاب، من مواليد 1998 في منطقة بكركوي في اسطنبول، تركيا، 24 عامًا هذا العام.

جيتين تيكيندور: يأتي اسمه من التركية جيتين تيكيندور، ومن الجدير بالذكر أنه ممثل تركي مشهور، ولد في 16 يوليو 1945 في مدينة سيفاس التركية، عن عمر يناهز 77 عامًا، وهو متزوج من الممثلة التركية زيرين تيكيندور. .

بيريل بوزام: كما يأتي اسمها من التركية بيريل بوزام، وهي ممثلة تركية شابة اشتهرت بجمالها الساحر وعروضها الرائعة، ولدت في اسطنبول بتركيا عام 1995، وهي تبلغ من العمر 27 عامًا هذا العام.

إمري أرتو: الجدير بالذكر أن اسمه بالتركية هو إمري أرتو، ممثل تركي شهير، ولد في 14 أبريل 1970 في منطقة ليفنت، اسطنبول، تركيا، يبلغ من العمر 52 عامًا هذا العام، تزوج من السيدة جاغلا شيكال .

 

المصدر : وكالات