تقام اليوم الجمعة الموافق 7 أكتوبر 2022، عدد من مباريات كرة القدم الهامة على مختلف الملاعب العربية والدولية، ضمن منافسات يترقب لها الكثير من عشاق هذه الرياضة في كل مكان.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة أهلي طرابلس والمريخ ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 4:00 بتوقيت مصر والسودان.

2. مباراة الشارقة والجزيرة ضمن دوري أدنوك للمحترفين، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1 بتعلق فارس عوض، وقناة دبي الرياضية 1 بتعليق عبدالله السعدي وقناة الشارقة الرياضية بتعليق عبدالحميد الجسمي.

3. مباراة الأهلي القطري والسد القطري ضمن كأس Ooredoo القطرية، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان.

4. مباراة الفتح والإتحاد ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Sport 1HD & 1SD + SSC Sport 5HD & 5SD بتعليق عبدالله الحربي.

5. مباراة فالنسيا وأوساسونا ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق نوفل باشي.

المصدر : وكالات