تقام اليوم الخميس 6 أكتوبر 2022، عدد من مباريات كرة القدم الهامة لعل أبرزها مبارايت الدوري الأوروبي والدوري السعودي، التي يفضل الكثيرين متابعتها.

"الوطنية" تستعرض لكم خلال السطور التالية مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة الوحدة والتعاون ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 6:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر SSC Sport 1HD & 1SD + SSC Sport 5HD & 5SD بتعليق خالد المديفر.

2. مباراة مانشستر يونايتد واومونيا نيقوسيا ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 7:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق حسن العيدروس.

3. مباراة طرابزون سبور وموناكو ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 7:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 2HD بتعليق أحمد عبده.

4. مباراة الهلال والإتفاق ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Sport 1HD & 1SD + SSC Sport 5HD & 5SD بتعليق راشد الدوسري.

5. مباراة الرائد والشباب ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Extra 1HD & SSC Extra 1SD بتعليق عيسى الحربين.

6. مباراة نانت وفرايبورج ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق أحمد عبده.

7. مباراة بودو/ غليمت وآرسنال ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق محمد بركات.

8. مباراة ريال بيتيس وروما ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 2HD بتعليق حفيظ دراجي.

المصدر : الوطنية