انضم نجم مواقع التواصل الاجتماعي، السنغالي الأصل خابي لام ، الملقب بملك "التيك توك"، إلى قائمة المشاهير المروجين لمونديال قطر 2022 بالتعاون مع بنك قطر الوطني QNB إلى جانب عدد من المشاهير أبرزهم نجم كرة القدم البرازيلي ولاعب باريس سان جيرمان نيمار جونيور.

وأعلن بنك قطر الوطني أن نجم تيك توك خابي لام، سيكون سفير العلامة التجارية الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022 باعتباره الشخص الأكثر متابعة في العالم على تطبيق "تيك توك - TikTok" مع أكثر من 150 مليون متابع.

 

وكجزء من حملة الترويج لـ مونديال قطر 2022، ظهر خابي إلى جانب نيمار وعدد من المشاهير العرب في الإعلان التلفزيوني الحصري لبطولة كأس العالم 2022 والذي تم تصويره برعاية بنك قطر الوطني QNB.

كما ظهر في إعلان كأس العالم التوأم الفلسطيني محمد وأمير، الملقبين بـ"ميدو وميمو"، اللذان حرصها على إعادة نشر فيديو الإعلان الترويجي عبر حسابهم الرسمي على تطبيق "إنستغرام" وأرفقوها بتعليق: "اجعل حلمك أكبر مع خابي ونيمار نقدم لكم الإعلان التلفزيوني الحصري لبطولة كأس العالم".

وكان مشهور تيك توك خابي لام قد وصل قطر قبل أيام من أجل المشاركة في الترويج لبطولة كأس العالم 2022 إذ ظهر في مقطع فيديو وهو يؤدي حركته الشهيرة بيديه داخل السيارة، بينما ظهر في مقطع آخر وهو يقدم القهوة العربية لأحدهم وفقًا للتقاليد العربية.

المصدر : وكالات