تستكمل الأندية الأوروبية اليوم الثلاثاء الموافق 4 أكتوبر 2022، منافساتها الكروية ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا على مختلف الملاعب، والتي تثير اهتمام الكثير من عشاق كرة القدم في كل مكان.

"الوطنية" تستعرض لكم بالجدول مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم، والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة  فيكتوريا بلزن وبايرن ميونخ، في تمام الساعة الـ 7:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق حسن العيدروس.

2. مباراة سبورتينج لشبونة ومارسيليافي تمام الساعة الـ 7:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 2HD بتعليق محمد بركات.

3. مباراة جلاسكو رينجرز وليفربول، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 2HD بتعليق أحمد البلوشي.

4. مباراة نابولي وأياكس أمستردام، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Xtra 1 بتعليق يوسف سيف.

5. مباراة باير ليفركوزن وبورتو، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة Bein Sport 2 EN بتعليق أحمد فؤاد.

6. مباراة اتليتكو مدريد وكلوب بروج، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Xtra 2 بتعليق علي محمد علي.

7. مباراة برشلونة وانتر ميلان، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق رؤوف خليف.

8. مباراة توتنهام وآينتراخت فرانكفورت، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 3HD بتعليق خالد الحدي.

المصدر : وكالات