يحتضن ملعب ”الاتحاد“ لقاء الديربي بين مانشستر سيتي وضيفه مانشستر يونايتد مساء اليوم الأحد في قمة مباريات الجولة التاسعة للدوري الإنجليزي.

المباراة تنطلق في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN 4k بتعليق حسن العيدروس.

يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة، فيما يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 12 نقطة.

ويسعى بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، لحصد الفوز بلقاء الديربي لتقليص الفارق مع آرسنال صاحب الصدارة إلى نقطة واحدة.

ويعتمد مانشستر سيتي على تشكيلة تضم حارس المرمى إديرسون وأمامه الرباعي مانويل أكانجي وروبن دياز وكايل ووكر وجواو كانسيلو في خط الدفاع.

ويقود رودريجو خط الوسط وبجواره كيفين دي بروين وبرناردو سيلفا مع ثلاثي الهجوم فيل فودين وجاك غريليش وإيرلينغ هالاند.

يطمع المدرب إيريك تين هاغ باستمرار انتفاضة المانيو وتحقيق الفوز الخامس على التوالي وحسم لقاء الديربي الذي يمنح فريقه ثقة أكبر.

ويعتمد مانشستر يونايتد على تشكيلة تضم حارس المرمى دافيد دي خيا وأمامه الرباعي ليساندرو مارتينيز ورافائيل فاران وديوغو دالوت وتيريل مالاسيا للدفاع.

ويقود خط الوسط سكوت ماكتموناي أو كاسيميرو وبجواره كريستيان إيريكسن وبرونو فرنانديز مع ثلاثي الهجوم أنتوني وماركوس راشفورد وغادون سانشو.

المصدر : وكالات