تقام اليوم الأحد الموافق 2 أكتوبر 2022، عدد من مباريات كرة القدم العربية والدولية، والتي يترقب لها الكثير من عشاق هذه الرياضة.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة سبيزيا ولاتسيو ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 1:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 12:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق حازم عبدالسلام.

2. مباراة نادي ليل ولوريان ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ 2:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 1:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق مضر اليوسف.

3. مباراة فالنسيا واسبانيول ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 3:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 2:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق محمد بركات.

4. مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN 4k بتعليق حسن العيدروس.

5. مباراة نانت وموناكو ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ 6:05 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:05 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق جواد بدة.

6. مباراة الشباب والفيحاء ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 6:20 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:20 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Extra 1HD & SSC Extra 1 بتعليق مشاري القرني.

7. مباراة التعاون والهلال ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة  الـ 6:20 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:20 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Sport 1HD & 1SD بتعليق حماد العنزي.

8. مباراة فيورنتينا وأتلانتا ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق علي سعيد الكعبي.

9. مباراة الدحيل والغرافة ضمن كأس Ooredoo القطرية، في تمام الساعة الـ 7:15 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:15 بتوقيت مصر والسودان.

10. مباراة فنربخشة وبشكتاش ضمن الدوري التركي، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر تطبيق TOD بتعليق أحمد عبده.

11. مباراة الإتحاد والنصر ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Sport 1HD & 1SD بتعليق فهد العتيبي.

12. مباراة ليون ولانس ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق عادل خلو.

13. مباراة بولونيا ويوفنتوس ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق عصام عبده.

14. مباراة أوساسونا وريال مدريد ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN HD1 بتعليق عصام الشوالي.

15. مباراة نهضة بركان والوداد الرياضي ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ 10:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية الرياضية بتعليق هشام فرج.

المصدر : الوطنية