تستكمل الدوريات العربية والدولية مبارياتها اليوم السبت الموافق 1 أكتوبر 2022، على مختلف ملاعب كرة القدم، في لقاءات مثيرة يترقب لها عشاق هذه الرياضة.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة توتنهام وآرسنال ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 2:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 1:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN 4k بتعليق خليل البلوشي.

2. مباراة تورينو ونابولي ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق عصام عبده.

3. مباراة بوروسيا دورتموند وكولن ضمن الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ 4:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 3:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق أحمد البلوشي.

4. مباراة يونيون برلين وآينتراخت فرانكفورت ضمن الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ 4:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 3:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر تطبيق TOD بتلعيق أحمد المعمري.

5. مباراة تشيلسي وكريستال بالاس ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 4:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 2HD بتعليق رؤوف خليف.

6. مباراة نيوكاسل يونايتد وفولهام ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 4:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 3HD بتعليق خالد الحدي.

7. مباراة برايتون وليفربول ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ4:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق حسن العيدروس.

8. مباراة روما وانتر ميلان ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق فارس عوض.

9. مباراة السد القطري وام صلال ضمن كأس Ooredoo القطرية، في تمام الساعة الـ 7:15 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:15 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة الكأس 1.

10. مباراة اتليتكو مدريد واشبيلية ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق حفيظ دراجي.

11. مباراة ميلان وإمبولي ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق أحمد الحامد.

12. مباراة نيس وباريس سان جيرمان ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN HD2 بتعليق عامر الخوذيري.

13. مباراة برشلونة وريال مايوركا ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق علي محمد علي.

المصدر : الوطنية