أعلنت وحدة تنسيق القبول الموحد بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم العالي في الأردن مساء أمس الأربعاء، نتائج قبول الموازي الجامعة الهاشمية للعام الدراسي 2022 - 2023 .

وأكدت وحدة تنسيق أنه بامكان جميع الطلاب المتقدمين للموازي الجامعة الهاشمية الاطلاع على النتائج مباشرة من خلال ( الرابط التالي ) ، أو من خلال ( الرابط التالي ) .

وكانت الجامعة الهاشمية أعلنت نهاية أغسطس الماضي، بدء تقديم طلبات الالتحاق في البرنامج الموازي لدرجة البكالوريوس للفصل الدراسي الأول للعام 2022/2023 ( للطلبة الاردنيين وللطلبة ابناء الاردنيات الحاصلين على وثيقة ابناء الاردنيات ) للحاصلين على شهادة الثانوية العامة الأردنية اوما يعادلها.

وأكدت الجامعة أن التخصصات المطروحة في الجامعة للفصل الدراسي الاول 2022/2023 إبتداءً من الاثنين الموافق 22/8 /2022 وحتى الساعة الثانية عشرة ليلاً من يوم الخميس الموافق 8/9/2022، لمن تنطبق عليهم أسس وشروط القبول الصادرة عن مجلس التعليم العالي والنافذة في الجامعة للعام الجامعي 2022/ 2023 :-

- بعد اعتماد الطلب يتم تسديد المبلغ المطلوب عن طريق خدمة الدفع الالكتروني أي فواتيركم على اسم المستخدم وحسب الخطوات المذكورة على الطلب الالكتروني (خطوات تقديم الطلب).

.مع ضرورة الاخذ بعين الاعتبار ما يلي :

تعطى الاولوية لطلبة الثانوية لعام 2022/2023 جديد .

سيتم الغاء ترشيح قبول اي طالب في حال وجود خطأ او نقص في البيانات الواردة في الطلب الالكتروني ويتحمل الطالب مسؤولية ذلك .

لا يسمح للطالب المفصول اكاديمياً من أي تخصص ان يتم قبوله فيه مرة اخرى .

لا يسمح التقدم الكترونياً بطلبات الالتحاق تجسيراً في مختلف التخصصات.

سيتم اعلان نتائج القبول لاحقاً على الموقع الالكتروني الخاص بالجامعة الهاشمية / وحدة القبول والتسجيل.

علماً بأن التخصصات المغلقة في الفصل الدراسي الاول 2022/2023 هي :

1-التصوير الطبي والإشعاعي

2- علم التمريض /ذكور و إناث

3- إدارة المخاطر والتامين

4- اللغة العربية وآدابها

5- التسويق الرقمي

المصدر : وكالات