قال وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي عومير بارليف، مساء اليوم الثلاثاء، إننا مصممون على مواصلة تقليب كل حجر من أجل توفير الأمن للاسرائيليين الذين يتعرضون للخطر في اعقاب حادثة رحوفوت اليوم.

وبحسب صحيفة "يديعوت أحرونوت"، فقد "اعتقلت الشرطة الإسرائيلية فجر اليوم أحد سكان مدينة "رحوفوت" جنوب تل أبيب، بشبهة إضرام النار بشقته وبداخلها زوجته وأولادهما الثلاثة".

وأضافت أن "الحادث أسفر عن وفاة امرأة إسرائيلية (40 عاما)، متأثرة بجراحها البالغة، وتبين وجود علامات عنف على جسد الضحية، كما أصيب زوجها "المشتبه به" بجروح خطيرة وأولادهما الثلاثة، وابنة للضحية ووالد زوجها".

بدوره، أفاد الناطق بلسان "نجمة داود الحمراء" الإسرائيلية، "أن مركز الاستعلامات 101 في نجمة داود الحمراء تلقى بمنطقة 'أيالون' بلاغا، الساعة 03:51، حول اندلاع النيران بمنزل في رحوفوت، وأقرّ الطاقم الطبي الذي وصل إلى المكان بوفاة امرأة في المكان".

وأضاف أنه "عمل الطاقم الطبي على تقديم العلاجات الأولية لثلاثة مصابين آخرين، بينهم رجل (40 عامًا) وصفت حالته بالمتوسطة وهو فاقد للوعي وأحيل للعلاج بمستشفى "شيبا تل هشومير" وهو موصول بأجهزة التنفس الاصطناعي، ومصابان آخران بينهما طفلة (4 أعوام) ورجل (63 عامًا).

المصدر : الوطنية