يحتضن ملعب (نويفا لا كوندومينا) في إسبانيا، اللقاء الودي الذي يجمع بين المنتخب السعودي أمام منافسه منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، مساء اليوم الثلاثاء، في ختام معسكره التدريبي في إسبانيا.

المباراة تنطلق في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Sport 1HD & 1SD بتعليق فهد العتيبي.

ويسعى منتخب السعودية لتوجيه رسالة طمأنة لجماهيره في رحلة الإعداد لبطولة كأس العالم، خاصة أن الأخضر لم يحقق أي فوز في تجاربه الودية بعد تعادله الأخير أمام الإكوادور.

ويغيب عن صفوف المنتخب السعودي الحارس محمد العويس وسلمان الفرج وياسر الشهراني للإصابة بجانب سالم الدوسري لإجراء جراحة الزائدة الدودية.

ويعتمد المنتخب السعودي بقيادة مديره الفني الفرنسي هيرفي رينارد على تشكيلة تضم حارس المرمى فواز القرني وأمامه الرباعي عبد الإله العمري وحسان تمبكتي وسلطان الغنام وسعود عبد الحميد في خط الدفاع.

ويقود خط الوسط علي الحسن وبجواره سامي النجعي وعوض الناشري مع ثلاثي الهجوم فهد المولد وهارون كمارا وهيثم عسيري.

في المقابل، يستعد المنتخب الأمريكي لرحلة كأس العالم بعدما أوقعته القرعة في منافسات المجموعة الثانية بجانب إنجلترا وإيران وويلز.

ويعتمد على تشكيلة تضم حارس المرمى مات تيرنر وأمامه الرباعي والكر زميرمان وآرون لونج وسيرجينو ديست وسام فينيس للدفاع.

ويقود خط الوسط تايلور أدامز وأمامه الثنائي لوكا ديلا توري وويستون ماكين مع ثلاثي الهجوم جيسوس فيريرا وجيوفاني رينا وبريندين آرنسون.

 

المصدر : وكالات