أثار "عصام أبو الشيخ" التيك توكر الفلسطيني حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد تداول فيديوهات له فاضحة.

عصام أبو الشيخ التيك توكر تلقى كمية من الشتائم والرفضل من قبل الكثيرين ممن يتابعوه على منصة "التيك توك" نظراً لاحتواءها على ألفاظ خارجة ولا أخلاقية.

ويعتبر عصام أبو شيخ فلسطيني الجنسية من أشهر الشخصيات على منصة تيك توك حيث يقوم بنشر فيديوهات ساخرة ،ويتلقى الكثير من التعليقات من المشاهدين حيث تظهر مقاطع الفيديو الخاصة به ترويجًا مثيرًا للاهتمام، وهو من سكان الـ 48 .

انتشر له  فيديو له على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي  من الفيديوهات ذات المحتوى غير اللائق  بشكل كبير، وخاصة أنه من المشاهير في العالم العربي.

ومن خلال الطلب الكبير على مشاهدة عصام من خلال فيديو فاضح، أصبح ضرورة عدم مشاهدة هذا الشخص في هذا الفيديو مما يزيد عدد من المتابعين، حتى نعرف حقيقة هذا الفيديو.

والأمر الأكثر إثارة ان عصام  أبو الشيخ لم يصور مقطع فيديو ليكذب هذا الجدل، ولكنه يعتبر ذلك مثير له، ويقوم  الأكثر إثارة أن المستخدمين يقومون  بتنزيل مقاطع الفيديو الجريئة والمسلية والساخرة.

إلا انه ظهر في مقطع له وقال أبو الشيخ إن الشخص الظاهر في الفيديو مخفي ، لكنه بعد أن تمت مشاركته على شبكة تيك توك المشهورة بنشر هذه الفيديوهات الجريئة، وقد تم نشره بشكل كبير.

بالرغم أن الفيديو انتشر على أنه اباحي وانه منافي للأخلاق  إلا أنه زاد عدد المشاهدين بشكل غير معقول. 

المصدر : وكالات