تقام اليوم الثلاثاء الموافق 27 سبتمبر 2022، عدد من مباريات كرة القدم الدولية والودية على مختلف الملاعب، والتي يترقب لها عشاق هذه الرياضة في كل مكان.

"الوطنية" توافيكم بجدول مفصل بمواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة فنزويلا والامارات الودية، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1 بتعليق محمد الشامسي وقناة دبي الرياضية 1 بتعليق أحمد الشحي وقناة الشارقة الرياضية بتعليق عبدالحميد الجسمي.

2. مباراة بنما والبحرين الودية، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة البحرين الرياضية HD1 بتعليق سلمان الحدي.

3. مباراة تشيلي وقطر الودية، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت HD بتعليق يوسف سيف وقناة الكأس HD1 بتعليق خليل البلوشي. 

4. مباراة ليبيريا ومصر الودية، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 1 بتعليق بلال علام.

5. مباراة السعودية والولايات المتحدة الأمريكية الودية، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Sport 1HD & 1SD بتعليق فهد العتيبي.

6. مباراة تونس والبرازيل الودية، في تمام الساعة الـ 9:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق عصام الشوالي وقناة الكأس HD5 بتعليق هيكل الصغير.

7. مباراة اسبانيا والبرتغال ضمن دوري الأمم الأوروبية، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر موقع Uefa.tv .

8. مباراة صربيا والنرويج  ضمن دوري الأمم الأوروبية، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر موقع Uefa.tv .

9. مباراة نيجيريا والجزائر الودية، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة الجزائرية السادسة بتعليق محمد جمال.

10. مباراة باراجواي والمغرب الودية، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية {1،3،8} بتعليق عادل المسعودي {3} ومحمد فضلاوي {8}.

المصدر : الوطنية