تستعرض لكم "الوطنية" مواعيد أهم مباريات اليوم الإثنين الموافق 26/09/2022، المقامة على مختلف ملاعب كرة القدم العربية والدولية، والتي تهم الكثيرين من عشاق هذه الرياضة، وهي كالتالي:-

1. مباراة سوريا والعراق ضمن بطولة الأردن الدولية، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة الأردن الرياضية بتعليق حسين الوهادنة وقناة الشارقة الرياضية بتعليق راشد عبدالرحمن وقناة عمان الرياضية بتعليق سالم السالمي وقناة العراقية الرياضية بتعليق رعد ناهي.

2. مباراة العربي والدحيل ضمن كأس Ooredoo القطرية، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة الكأس HD1 بتعليق منتصر الأزهري.

3. مباراة عمان والأردن ضمن بطولة الأردن الدولية، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة الأردن الرياضية بتعليق أحمد الخلايله، وقناة الشارقة الرياضية بتعليق عبدالحميد الجسمي وقناة عمان الرياضية بتعليق موسى عيد وقناة العراقية الرياضية بتعليق علي الشمري.

4. مباراة ألمانيا وإنجلترا ضمن دوري الأمم الأوروبية، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر موقع Uefa.tv.

5. مباراة ايطاليا والمجر ضمن دوري الأمم الأوروبية، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر موقع Uefa.tv.

المصدر : الوطنية