تقام اليوم الأحد الوافق 18 سبتمبر 2022، عدد من مباريات كرة القدم المثيرة على مختلف الملاعب العربية والدولية، والتي تحظى باهتمام ومتابعة قوية من قبل الآلاف من عشاق هذه الرياضية.

حيث تحرص "الوطنية" وبشكل يومي على نشر مواعيد أهم مباريات والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة انتر ميلان وأودينيزي ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 1:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 12:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق عصام عبده.

2. مباراة آرسنال وبرينتفورد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 2:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 1:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق رؤوف خليف.

3. مباراة يوفنتوس ومونزا ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق عامر عبدالله.

4. مباراة وست هام يونايتد وإيفرتون ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 4:15 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 3:15 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق محمد بركات.

5. مباراة اشبيلية وفياريال ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 5:15 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 4:15 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق علي محمد علي.

6. مباراة أياكس أمستردام وإي زد آلكمار ضمن الدوري الهولندي، في تمام الساعة الـ 5:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 4:45 بتوقيت مصر والسودان.

7. مباراة الزمالك وإليكت سبورت ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان.

8. مباراة لانس ونانت ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ 6:05 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:05 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق أحمد البلوشي.

9. مباراة المغرب التطواني والرجاء الرياضي ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية الرياضية بتعليق عادل المسعودي.

10. مباراة أتلانتا وروما ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق علي سعيد الكعبي.

11. مباراة سانت جورج والهلال السوداني ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان.

12. مباراة الوداد الرياضي وأولمبيك خريبكة ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ 9:15 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:15 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية الرياضية بتعليق عبدالصمد ولد شهيبة.

13. مباراة باريس سان جيرمان وليون ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق جواد بدة.

14. مباراة نابولي وميلان ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق فارس عوض.

15. مباراة ريال مدريد  واتليتكو مدريد ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN HD1 & 4K بتعليق عصام الشوالي.
 

المصدر : الوطنية