تستعرض لكم "الوطنية" مواعيد مباريات كرة القدم اليوم الخميس الموافق 15 سبتمبر 2022، والمقامة على مختلف ملاعب كرة القدم العربية والدولية، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة النصر والباطن ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 6:40 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:40 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Sport 1HD & 1SD بتعليق عبدالله الحربي.

2. مباراة العين والجزيرة ضمن دوري أدنوك للمحترفين، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1 بتعليق عامر عبدالله.

3. مباراة مانشستر يونايتد وشيريف ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 7:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق علي محمد علي.

4. مباراة لاتسيو ومتيولاند ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 7:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 2HD بتعليق سمير اليعقوبي.

5. مباراة نانت وكارباكا اغدام ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 7:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق نوفل باشي.

6. مباراة النجم الأحمر وطرابزون سبور ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 7:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Xtra 1 بتعليق جواد بدة.

7. مباراة فرينكفاروزي وموناكو ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 7:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Xtra 2 بتعليق أحمد عبده.

8. مباراة الخليج و الإتحاد ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين الأردن وسوريا، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Sport 1HD & 1SD بتعليق عبدالله الغامدي.

9. مباراة وست هام يونايتد وسيلكابورج ضمن دوري المؤتمر الأوروبي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 3HD بتعليق أحمد فؤاد.

10. مباراة اتش جيه كيه هلسنكي  وروما ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق عادل خلو.
 

المصدر : الوطنية