يترقب عشاق الألعاب الإلكترونية لحظة اصدار لعبة FIFA 23 من قبل شركة EA Sports المتخصصة باصدار الألعاب الإلكترونية ولعبة الفيفا 23 لجميع عشاق هذه اللعبة في السعودية ومصر ودول الخليج وجميع دول الوطن العربي والعالم.

تعتبر لعبة فيفا أحد أفضل ألعاب كرة القدم على الإطلاق، ومن المتوقع أن ينزل الإصدار الجديد من لعبة فيفا بمزايا مختلفة عمن سبقتها، هذا لأن شركة “EA” دائما ما تسعى لإرضاء جمهورها ونيل إعجابهم.

فقد أكدت مصادر مطلعة أن شركة  EA Sports ستصدر لعبة فيفا FIFA 23 يوم 26 سبتمبر الحالي، بشكل رسمي في جميع الدول، وستكون نسخة فيفا 23، هي التعاون الأخير بين فيفا وشركة EA Sports، بعد اتفاق الطرفين على نهاية الشراكة بينهما والتي استمرت قرابة الثلاثة عقود.

وأطلقت شركة EA Sports، الإعلان التشويقي الأول للعبة المنتظرة من الجميع، بتاريخ الأربعاء 20 يوليو 2022، تحت عنوان "The World's Game".

ولم تعلن شركة EA Sports، عن سعر اللعبة بشكل رسمي حتى الآن، ولكن من المنتظر أن يكون السعر 60 دولارًا، للنسخة "standard"، وقد تصل باقي الإصدارات إلى 90 دولارًا.

ومن الممكن أن تحصل على نسبة خصم تصل إلى 10%، إن قمت بالطلب المسبق للعبة وأنت مشترك في خدمة EA Play.

وسيتم إصدار لعبة فيفا 23 لتعمل على الأجهزة التالية، بلاي ستيشن 5، بلاي ستيشن 4، Xbox Series X/S، Xbox One، بالإضافة إلى نظام تشغيل Windows على أجهزة الحاسب الآلي.

المصدر : الوطنية