كشفت شبكة قنوات بي ان سبورت عن معلق مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة، المقامة على ملعبه (أليانز آرينا) مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

المباراة تنطلق في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق حفيظ دراجي.

ويخوض بايرن ميونخ المباراة باحثاً عن تحقيق الفوز الثاني على التوالي وإحكام سيطرته على المجموعة خاصة أنها ستكون مواجهة قوية ضد برشلونة بقيادة نجم البايرن الأسبق روبرت ليفاندوفسكي.

ومن المتوقع أن يعتمد بايرن ميونخ على تشكيلة تضم حارس المرمى مانويل نوير وأمامه الرباعي ماتياس دي ليخت ولوكاس هيرنانديز ويمينا بنيامين بافارد ويسارا ألفونسو دافيز في خط الدفاع.

ويقود خط الوسط جوشوا كيميتش وبجواره مارسيل سايبتزير وجمال موسيالا وفي الهجوم ساديو ماني وتوماس مولر وليروي ساني.

في المقابل، يتطلع برشلونة لتأكيد صحوته هذا الموسم وتحسن أدائه مع مدربه تشافي هيرنانديز الذي أعاد بناء الفريق وقاده لتقديم عروض جيدة في بداية الموسم.

ومن المرجح أن يعتمد برشلونة على تشكيلته التي تضم الحارس مارك تير شتيغن وأمامه الرباعي رونالد أراوخو وجوليس كوندي وهيكتور بيليرين وجوردي ألبا في خط الدفاع.

ويقود خط الوسط فرانك كيسي وفرانكي دي يونج وبيدري مع ثلاثي الهجوم رافينيا وعثمان ديمبيلي وروبرت ليفاندوفسكي.

ويحتل برشلونة صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط بعد فوزه في الجولة الأولى على فيكتوريا بلزن التشيكي بنتيجة 5-1، فيما يحتل بايرن ميونخ المركز الثاني برصيد 3 نقاط عقب فوزه على إنتر الإيطالي بنتيجة 2-0.

المصدر : وكالات