أكد الفنان مصطفى كامل المرشح لمنصب نقيب الموسيقين، أنه لم يكن ينوي الترشح وبعد قسمه المتكرر بعدم الترشح للمنصب فسيقوم بأداء كفارة عن قسمه السابق عبر الذبح.

وأضاف مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ON": "عملت استخارة وترشحت لنقابة الموسيقيين بإلحاح من زملائي وبقالي فترة مانع نفسي عن العمل العام وقررت التفرغ لبيتي وأولادي حتى عندما عرض علي السيناريست دكتور مدحت العدل جمعية المؤلفين والملحنين اعتذرت ودعمت العدل عن ذلك لأن قراري كان حينها واضحًا ونهائيًا واكتفيت بما قدمته الفترة الماضية".

 

 

وأكمل: "كنت عاوز أركز في فني وبيتي وعيالي لكن مع الحاح الزملاء وبالأخص الموسيقار حلمي بكر الذي يمثل لي مكانة الاب وجميع أستاذتي في الأوبرا وكلية التربية الفنية والموسيقية زاروني في بيتي وألحوا واضطررت إلى الامتثال لثقتهم فيا".

وكشف "كامل" أن النقابة تعرضت في أعقاب 2011 لحملة قادها ممن وصفهم "شلة تربطهم صلة قرابة" يريدون إبعاد الموجودين ويحلوا محلهم رغم أن النقيب السابق قبل 2011 كان قد واجه هذه "الشلة" بقضايا فساد.

وتقدم الفنان مصطفى كامل بأوراق ترشحه لمنصب نقيب المهن الموسيقية خلفا للفنان هاني شاكر.

وبدأ أمس الأحد فتح أبواب الترشح لمنصب نقيب الموسيقيين في مقر النقابة وحتى يوم 14 سبتمبر الجاري.

ورافق الفنان مصطفى كامل كل من الموسيقار حلمي بكر والمطرب أحمد العيسوي والدكتور رضا رجب وعادل مصطفى ومحمد فايد وخالد تهامي وأحمد العيسوى وحسام عزت وفاتن فايد وغيرهم من الداعمين لقرار ترشح مصطفى كامل.

المصدر : وكالات