صراعات كروية هامة لأهم الدوريات العربية والعالمية تقام اليوم الأحد 11 سبتمبر 2022، والتي تهم الكثير من عشاق كرة القدم.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة كريمونيزي وأتلانتا ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 1:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 12:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق ميشيل سعد.

2. مباراة ريال مايوركا وريال مدريد ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 3:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 2:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN 1 بتعليق عامر الخوذيري.

3. مباراة الأهلي السعودي والعروبة ضمن دوري الدرجة الأولى السعودي، في تمام الساعة الـ 7:05 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:05 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة السعودية الرياضية 1 بتعليق أحمد النفيسة.

4. مباراة ليون وموناكو ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق جواد بدة.

5. مباراة ساليرنيتانا ويوفنتوس ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق فارس عوض.

المصدر : الوطنية