تنطلق اليوم الثلاثاء، الجولة الأولى من مباريات دوري الأبطال موسم 2022 - 2023، والتي تجمع كل من باريس سان جيرمان الفرنسي وضيفه يوفنتوس الإيطالي، على ملعب (حديقة الأمراء) بالعاصمة الفرنسية.

المباراة تنطلق في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق حسن العيدروس.

ويبحث باريس سان جيرمان عن كسر التفوق التاريخي لفريق يوفنتوس وتقديم بداية قوية في مرحلة المجموعات.

ويعتمد غالتيه على تشكيلته التي تضم حارس المرمى جيانلويجي دوناروما وأمامه الثلاثي ماركينيوس وبيرسنيل كيمبيمبي وسيرجيو راموس في خط الدفاع.

ويقود خط الوسط ماركو فيراتي وبجواره ريناتو سانشيز ويمينا أشرف حكيمي ونونو مينديز بينما يقود خط الهجوم ليونيل ميسي وكيليان مبابي ونيمار.

في المقابل، يسعى يوفنتوس أيضا لتحقيق نتيجة إيجابية خارج دياره وخاصة أن الفريق الإيطالي يأمل بالمنافسة والتقدم في دوري الأبطال.

ويغيب عن يوفنتوس الثنائي أنخيل دي ماريا وبول بوجبا للإصابة، ويعتمد يوفنتوس على تشكيلته التي تضم حارس المرمى ماتيا بيرين وأمامه رباعي خط الدفاع بريمير وليوناردو بونوتشي ودانيلو وأليكس ساندرو.

ويقود خط الوسط لياندرو باريديس ومانويل لوكاتيلي وويستون ماكين مع ثلاثي الهجوم دوسان فلاهوفيتش وخوان كوادرادو و فيليب كوستيتش.

المصدر : الوطنية