تصدرت الراقصة و“التيك توكر” العراقية مروة القيسي، الحديث عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد اعلان شقيقتها خبر انتحارها.

فقد أعلنت التيك توكر العراقية ملاك القيسي، وفاة شقيقتها "مروة" في فيديو انهرمت فيه دموعها، مطالبة الجميع بعدم مكالمتها لمعرفة تفاصيل الواقعة. وبحسب المصادر المحلية، فإن مروة القيسي، رمت نفسها من أعلى مبنى في مجمع القرية السكنية في محافظة اربيل، حيث توفيت على الفور.

وبحسب وسائل إعلام محلية، فإن "مروة القيسي أقدمت على الانتحار من أعلى مبنى بمجمع القرية اللبنانية في أربيل حيث ألقت بنفسها من الطابق الـ 11 وتوفيت على الفور".

وأضافت أن "قوة أمنية أقدمت إلى مكان الحادث وأخلت الجثة إلى دائرة الطب العدلي في أربيل، فيما فتحت تحقيقاً لمعرفة أسباب ودوافع الانتحار".

 

وانتشر مقطع فيديو، على منصات التواصل، يظهر جثة “القيسي” وهي ملقاة في الشارع، وقد تمّ تغطيتها بملاءة حمراء اللون، فيما كانت شقيقتها ملاك القيسي في حالة من الصدمة حول جثمان شقيقتها .

وقال مدير مجمع القرية اللبنانية في أربيل حسب تقارير بالصحافة العراقية، إن الراحلة كانت تعيش في إحدى الشقق السكنية في القرية اللبنانية مع شقيقتها، ولم يكن لديها أي مشاكل و ألقت بنفسها صباح الإثنين من أعلى البناية، والشرطة فتحت تحقيقاً بالحادثة.

وادّعى مغردون أن سبب انتحار مروة القيسي يعود لاكتشافها صورَ حبيبها عند فتاة أخرى، دون أن يؤكد ذلك من أيّ جهة مقربّة من “القيسي”.

وشاعت شهرة مروة القيسي في السنوات الأخيرة بتأدية بعض الأدوار الفنية وتقديم الرقص فضلاً عن كونها "تيك توكر" ولها متابعين على مواقع السوشيال ميديا يتجاوز عددهم الأربعة مليون مستخدم.

وعرفت مروة القيسي بتصريحاتها الجريئة التي طالما أثارت الجدل بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بينها الحديث خلال لقاء تلفزيوني برغبتها "في إذلال الرجال"، واستبدالهم بشكل مستمر.

المصدر : وكالات