أقدمت الراقصة و"التيك توكر" العراقية، مروة القيسي،أمس الإثنين، على الانتحار من أعلى مبنى في أربيل.

وبحسب وسائل إعلام محلية، فإن "مروة القيسي أقدمت على الانتحار من أعلى مبنى بمجمع القرية اللبنانية في أربيل حيث ألقت بنفسها من الطابق الـ 11 وتوفيت على الفور".

وأضافت أن "قوة أمنية أقدمت إلى مكان الحادث وأخلت الجثة إلى دائرة الطب العدلي في أربيل، فيما فتحت تحقيقاً لمعرفة أسباب ودوافع الانتحار".

 

وانتشر مقطع فيديو، على منصات التواصل، يظهر جثة “القيسي” وهي ملقاة في الشارع، وقد تمّ تغطيتها بملاءة حمراء اللون، فيما كانت شقيقتها ملاك القيسي في حالة من الصدمة حول جثمان شقيقتها .

 

يأتي ذلك في وقت ظهرت شقيقتها، ملاك القيسي في مقطع فيديو مصور وهي تنعى بألم وبكاء صارخ انتحار "التيك توكر" مروة، داعية جمهور مواقع التواصل الاجتماعي إلى "تركها وشأنها دون سؤالها عن أي شيء".

وشاعت شهرة مروة القيسي في السنوات الأخيرة بتأدية بعض الأدوار الفنية وتقديم الرقص فضلاً عن كونها "تيك توكر" ولها متابعين على مواقع السوشيال ميديا يتجاوز عددهم الأربعة مليون مستخدم.

وعرفت مروة القيسي بتصريحاتها الجريئة التي طالما أثارت الجدل بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بينها الحديث خلال لقاء تلفزيوني برغبتها "في إذلال الرجال"، واستبدالهم بشكل مستمر.

المصدر : وكالات