أكد المدرب الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد، الأربعاء، استمرار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في صفوف الفريق الإنجليزي للموسم الثاني تواليا، لينهي الجدل الذي استمر طوال الأسابيع الماضية حول مستقبله.

وقال تين هاج خلال مؤتمر صحفي عشية مواجهة ليستر سيتي بالبريمييرليج "لقد انتهى موسم الانتقالات بهذا الشكل (ضم دوربرافكا)، دائما ينبغي أن نكون مستعدين، لكننا سنخوض بهذه التشكيلة مبارياتنا حتى يناير/ كانون الثاني. كنا بحاجة لدعم الفريق هجوميا".


وأضاف المدرب الهولندي في تصريحاته التي نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" بخصوص استمرار رونالدو من عدمه "بالطبع (سيستمر). نحتاج للاعبين من ذوي الجودة في كل المباريات".

وانضم "الدون" متأخرا لفترة إعداد "الشياطين الحمر" للموسم الجديد، ولم يشارك في جولة الفريق الآسيوية، بحثا عن الرحيل لفريق ينافس بدوري أبطال أوروبا، لكن لم تبرم أي من خياراته للانتقال لأندية (بايرن ميونخ، أتلتيكو مدريد، تشيلسي، نابولي، سبورتنج لشبونة...).

واعتمادا على هذه التصريحات وقبل ساعات من إغلاق موسم الانتقالات الصيفية، سيواصل رونالدو (37 عاما) الذي يمتلك عقدا مع مان يونايتد حتى صيف 2023 مشواره مع الفريق الأحمر الذي يتطلع لإنهاء الموسم ضمن المراكز الأربعة الأولى في البريمييرليج وسينافس هذا الموسم في الدوري الأوروبي.

المصدر : الوطنية