مباريات مثيرة تقام اليوم الأربعاء 31 أغسطس 2022، على مختلف ملاعب كرة القدم العربية والدولية، والتي يترقب لها الكثير من عشاق هذه الرياضة.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة الدحيل والعربي ضمن دوري نجوم قطر، في تمام الساعة الـ 7:20 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:20 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت HD بتعليق يوسف سيف و قناة الكأس HD1 بتعليق سمير المعيرفي.

2. مباراة لاتسيو وسامبدوريا ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق أحمد الحامد.

3. مباراة أوكسير وليون الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق أحمد عبده.

4. مباراة الفيحاء والهلال ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Sport 1HD & 1SD بتعليق عبدالله الحربي.

5. مباراة أستون فيلا وآرسنال ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 9:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 3HD بتعليق عصام الشوالي.

6. مباراة نوتينغهام فورست ومانشستر سيتي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 9:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 2HD بتعليق حفيظ دراجي.

7. مباراة توتنهام ووست هام يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Xtra 1 بتعليق جواد بدة.

8. مباراة بايرن ميونخ وفيكتوريا كولن ضمن كأس ألمانيا، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة دبي الرياضية HD2 بتعليق عبدالله السعدي.

9. مباراة سبيزيا ويوفنتوس ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق عامر عبدالله.

10. مباراة ليتشي ونابولي ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 2 بتعليق محمد الشامسي.

11. مباراة نيوكاسل يونايتد وليفربول ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN 4k بتعليق خليل البلوشي.

12. مباراة باريس سان جيرمان وتولوز ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق عامر الخوذيري.
 

المصدر : الوطنية