تستعرض لكم "الوطنية" جدول مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء الموافق 30 أغسطس 2022، العربية والدولية المقامة على مختلف الملاعب، لجميع عشاق هذه الرياضة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة سيراميكا والأهلي ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 5:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 4:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناةON Time Sport 1 بتعليق محمد الكواليني.

2. مباراة السد القطري والسيلية ضمن دوري نجوم قطر، في تمام الساعة الـ 7:20 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:20 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت HD بتعليق عامر الخوذيري وقناة الكأس HD1 بتعليق سمير اليعقوبي.

3. مباراة ميلان وساسولو ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق علي سعيد الكعبي.

4. مباراة طلائع الجيش والإسماعيلي ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 3 بتعليق محمد الغياتي.

5. مباراة الأهلي السعودي والأخدود ضمن دوري الدرجة الأولى السعودي، في تمام الساعة الـ 8:40 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:40 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة السعودية الرياضية 1 بتعليق عبدالعزيز الزيد.

6. مباراة تشيلسي وساوثهامتون ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق رؤوف خليف.

7. مباراة كريمونيزي وانتر ميلان ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناةAD Sports Premium 1 بتعليق محمد الشامسي.

8. مباراة مونزا وروما ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 2 بتعليق عامر عبدالله.

9. مباراة إيفرتون وليدز يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 2HD & beIN 4k بتعليق أحمد البلوشي.

10. مباراة الجونة وبيراميدز ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 10:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 2 بتعليق أيمن الكاشف.

11. مباراة الشرقية للدخان والزمالكضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 10:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 1 بتعليق مؤمن حسن.

المصدر : الوطنية