أشاد إيريك تين هاغ، مدرب مانشستر يونايتد، بالروح القتالية لفريقه بعد فوزه الصعب 1-صفر على ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، أمس السبت، لكنه أضاف أنه لا يزال هناك الكثير للتطوير خاصة في الاستحواذ.

وأحدث هدف برونو فرنانديز في الشوط الثاني الفارق بين الفريقين، حيث حقق يونايتد فوزه الثاني على التوالي وأنهى سلسلة من سبع هزائم متتالية ممتدة منذ الموسم الماضي.

وقال تين هاغ للصحفيين: ”في بداية المباراة كان بإمكاننا صنع المزيد من الفرص، إنها بداية الموسم وأمر صعب، عليك أن تقاتل وقد فعلنا ذلك اليوم لذلك حصلنا على المكافأة.

 

 

 

وتابع : ”أعتقد أن اللاعبين تعلموا بعض الدروس من مباراة برنتفورد. كنا أكثر إحكاما في الكرات الطويلة. بالطبع كنا سعداء حقا. الهدف الذي صنعناه كان بإمكاننا صنع المزيد“.

وفشل يونايتد في إضافة الهدف الثاني وكان سيئا في الاستحواذ على الكرة في آخر نصف ساعة، واقترب ساوثهامبتون مرتين من إدراك تعادل مستحق.

وأضاف تن هاغ: ”هيمنا على المباراة تماما بعد الشوط الأول مباشرة وتحركنا في كل مكان وصنعنا ثلاث فرص جيدة حقا بعد نهاية الشوط مباشرة. ما زلت أشعر أن هناك مجالا للتحسين لتحقيق المزيد من الهيمنة لكننا لا نبعد كثيرا عن تحقيق ذلك.

وتابع: ”كنا نأمل في المزيد من الهيمنة في آخر 30 دقيقة من المباراة“.

وردا على سؤال بشأن مستقبل كريستيانو رونالدو في النادي، قال تين هاغ إنه لا يزال جزءا من خططه وسط تكهنات بأن المهاجم البرتغالي يريد مغادرة أولد ترافورد للعب في دوري أبطال أوروبا.

وقال المدرب الهولندي: ”نخطط معه، نريده أن يبقى، أتمنى (أن يبقى)“، مضيفاً أن يونايتد كان يتطلع إلى تعزيز صفوفه قبل نهاية فترة الانتقالات، مساء الخميس المقبل.

المصدر : الوطنية