يتواجد نادي ريال مدريد الإسباني في المجموعة السادسة من دوري أبطال أوروبا، بجانب سلتيك الأسكتلندي، ولايبزج الألماني، وشاختار الأوكراني، بحسب قرعة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" .

الفيفا أكد أن مباريات مرحلة المجموعات ستقام في الفترة بين 6 سبتمبر وحتى 2 نوفمبر، وذلك على غير المعتاد، بسبب كأس العالم في قطر الذي سيقام من منتصف نوفمبر ولمدة شهر.

مواعيد مباريات ريال مدريد في دور المجموعات بـ دوري أبطال أوروبا

الجولة الأولى، 6 سبتمبر، أمام سلتيك الأسكتلندي، على ملعب سلتيك بارك، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والتاسعة بتوقيت مصر والسودان.

الجولة الثانية، 14 سبتمبر، أمام لايبزج الألماني، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والتاسعة بتوقيت مصر والسودان.

الجولة الثالثة، 5 أكتوبر، أمام شاختار الأوكراني،على ملعب سانتياجو بيرنابيو، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والتاسعة بتوقيت مصر والسودان.

الجولة الرابعة، 11 أكتوبر، أمام شاختار الأوكراني، على ملعب أوليمبسكي الوطني في كييف، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والتاسعة بتوقيت مصر والسودان.

الجولة الخامسة، 25 أكتوبر، أمام لايبزج، على ملعب ريد بول أرينا، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والتاسعة بتوقيت مصر والسودان.

الجولة السادسة، 2 نوفمبر، أمام سلتيك، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، في تمام الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والسابعة إلا ربع بتوقيت مصر والسودان.

المصدر : وكالات