يحتضن ملعب (أليانز ستاديوم) مساء اليوم السبت، مباراة القمة الكروية بين يوفنتوس وروما ضمن مباريات الجولة الثالثة من عمر الدوري الإيطالي هذا الموسم.

المباراة تنطلق في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق علي سعيد الكعبي.

ويسعى يوفنتوس لتحقيق الفوز على ملعبه، وحسم النقاط الثلاث، للدخول بقوة في دائرة المنافسة منذ البداية، وعدم تكرار سيناريو، الموسم الماضي، الذي شهد بداية هزيلة.

ويغيب عن اليوفي نجمه العائد من جديد بول بوغبا بسبب الإصابة، بجانب فيدريكو كييزا لنفس السبب، كما تحيط الشكوك بجاهزية أنخيل دي ماريا.

ويلعب يوفنتوس بطريقة 4/3/3 بتشكيلة تضم حارس المرمى فيوتشيك تشيزني، وأمامه الرباعي: جليسون بريمير، وليوناردو بونوتشي، ودانيلو، وأليكس ساندرو، في خط الدفاع.

ويقود خط الوسط مانويل لوكاتيلي، وبجواره الثنائي أدريان رابيو، وويستون ماكين، بينما يقود خط الهجوم دوسان فلاهوفيتش، وبجواره خوان كوادرادو، وفيليب كوستيتش.

في المقابل، يبحث روما عن تحقيق الفوز الثالث على التوالي، ويتطلع لإسقاط يوفنتوس في عقر داره، خاصة أنها ستكون ضربة قوية لأحد المنافسين على التتويج.

ويغيب عن صفوف روما الثلاثي: جورجينو فينالدوم، ونيكولو زانيلو، وأفينا جيان، بسبب الإصابات والإيقاف.

ويعتمد روما على تشكيلة تضم حارس المرمى روي باتريسيو، وأمامه ثلاثي خط الدفاع: كريس سمولينغ، وروجير إيبانز، وجيانلوكا مانسيني.

ويقود خط الوسط نيمانيا ماتيتش، وبجواره بريان كريستانتي، ويمينًا ريك كارسدروب، ويسارًا ليوناردو سبينازولا، وفي الهجوم باولو ديبالا، ولورينزو بيلغريني، وتامي أبراهام.

المصدر : وكالات